الأحد، 3 فبراير 2008

ستايلي :P


hi all


بما اني في بداية طريقي البلوقي احب في البدايه اعرفكم على (ستايل )حياتي ، طبعا ماعندي لا ستايل ولا شي بس احترت شنو اقدم لكم عن حياتي فقلت اعطيكم فكره عن اسلوب حياتي ، ومنها انا بعد اجيك على الطريقه الي قاعده اتعايش معاها كل يوم ، وفعلا لما فكرت وقلت انا شلون عايشه وشلون يمر اليوم علي وشلون وصلت 20 سنه على هالحال والله قلت اوووف ؟؟؟ لهدرجه هالشي صاير وانا مادري؟؟؟ ويت يا مناير شدعوه؟
حسيت اني مظلومه !! او !! مو مظلومه بس شوي حقي مبخوس .. مادري اهيا مبخوس ولا كلمه ثانيه المهم ان حقي مأخوذ
احس ان فعلا عايشه حياة الشيوعيه البدائيه .... الشي للكل .. مالك حق تملك اي شي .. الي تملكه لازم يشاركك فيه الكل
فكرت بجم شغله واستنتجت الفكره الي قلتها
مثلا يعني

انترنت و لاب توب مشترك
عندنا بالبيت لاب توب واحد على اساس ان حقي والله اذكر قبل اربع سنين انا الي حنيت لين انبح صوتي على ابوي وقلتله ابي لاب توب واذكر طولت على ما يبته وعلى ما اقتنع ابوي ان يشتريه بروحي من غير مساعده من اي وحده من خواتي ،،، فجأه صار الابتوب اول ما يا ملك للكل .. يعني حقي وحق اختي وحق اختي الثانيه والثالثه حقنا كلنا .. طبعا نقسم الوقت فيما بينا ويصير النت شفتات ، وواسطات ، وكل وحده تترجا الثانيه تعطيها ساعه زياده ،، والحين ثنتين اتزوجو صرت انا واختي بس وفجاه والله من غير مادري شلون? اهيا الي متحكمه فيه واهيا الي تتشرط وانا الي اطر منها النت .....

غرفة نوم مشتركه
كل يوم امي تزفني وتصرخ علي وتقولي انتييييييي مو مررررررتبه غرفتج عفسه . .. انصدم اقوم من النوم القى غرفتي تفشل لا الملابس بمكانهاولا التواليت مرتب وعفسسسسسسه .. اقولها والله يا ماما مو انا يا امي والله مو انا تقولي ماكو احد اهني اقولها بنتج الي في بيت ريلها الي مشاركتني الغرفه لما تيي تعفس الغرفه وتروح شسوي انا وارجع اعدلها وارتبها وانطر لين تيي اختي من بيت ريلها وتعفس الدار وتروح .. هذا غير لما تكون موجوده تدش تفتح الباب وانا نايمه ولا تفتح الليت وترووح ..مأاااااااااااااااااااساه

تلفزيون وفيديو مشترك
من غير سابق انذار قرر ابوي يحط التلفزيون والفيديو بداري انا واختي عشان الكل لما يبي يشوف التلفزيون يجي داري ويشوف لان الواير مال الستلايت بس واصل غرفتي مايوصل غرفه ثانيه طبعا تلفزيون للكل
في تلفزيون تحت وفي بالداوانيه بس بالطابق الثاني بس بداري

ملابس مشتركه
والله من انخلقت اذكر امي تروح للسوق وتييب ملابس جينزين وبلوزتين وتنورتين وتيشيرتين نفس المقاس او فري سايز وتقولنا هذا لكم كل وحده تبدل مع الثانيه.. اووالله شدعوه @@ .. بس والله جد وواحنا عادي كل وحده تيي تخمط الي تبيه وتروح ونبدل ماكو شي حق وحده معينه
حبيب مشترك
حتى بحبيبي (خطيبي ) مشاركيني فيه .. اهوا الاخ وحيد امه ماعندها غيره مابي اتكلم عنها وايد بس احس انها اهيا الي ودها تتزوجه مو انا .. الله يخليها لنا ، لوول عاد خالتي هذي قصه بقولكم عنها بعدين تنررررررررررفز بس اموت فيها والله يعني اضحك من اشوف حركاتها كل شي عازمه نفسها فيه المهم احس انها مشاركتي بالانسان عاد اهوا مسكين والله ماوده ادري بس عادي حلوه مشاركتها
سياره مشتركه
سيارتي من شريتها عمري ما مسكت السويج يومين على بعض كل يوم عند واحد يا ابوي يا امي يا اخوي يا السايق يا ولد جيرانا الكل الكل .. انا ما لاحظت هالشي ...؟؟
طبعا في اشياء مشتركه وايد احب اختصرها مثل البطانيات ، دلاغات ( انسى تعرف هذا دلاغ منو اخمط الي تبيه وتوكل على الله ) قلاصات ، نعال كرمكم الله ( على حسب لون بدلتج اخذي لا تسالين هذي نعال منو ) ، ملافع ، ... الخ الخ الخ

قمت اخاف من الي قاعد يصير .. صج الوضع يضحك .... ممكن الاغلب يعيش هالحاله خاصه البنات بس احسها بدائيه ..
يعني انا شوي شوي قاعده استقل ... قاعده اقول ان هالشي يروح مع السنين والخصوصيه لازم تكون موجوده سواءا الحين لابعدين ...
بس الحين شكلي بسوي انقلاب على البيت واسوي ثوره واقلب نظام الحكم من الشيوعيه الى الليبراليه على طووووول من غير مرور بالاشتراكيه لاني ما اعترف فيهاااااا ليبراليه وخلاص .. عشان الواحد يقدر ياخذ ويطالب بحقه على الاقل
والي فيه فزعه يجي يطب معاي .. يمكن يطلعله شي ( تلفزيون ، تلفون ) هذي الغنائم :p
والحمدلله على كل حال



هناك 13 تعليقًا:

SHISH يقول...

hi Dear..
Well, i really enjoyed reading ur post..
w hathe al 7alah mowayed ashoofha,
coz ana al bnt al wa7eda w ai have brothers, so kl shy girlish for me,
bs atmana enah atkon le a5t to exchange things with her, yakon wanasa...
tara ur life Cool, madri bs astans ana 3ala chethebs fo fi kl shy...

madri hatha rayee

w al 7emdellah 3ala kl 7al
:)

حياتي هدف مو عبث يقول...

مدونه رائعة وتصميها ماشاؤ الله واايد حلوو .. وقوولي الحمدلله ترى باجر راح تشتاقين حق كل هذه المواقف والسوالف

واختي اللي كانت معااي بالغرفة تزوجت صارله 3 او 4 سنين وحدي ولهاانه على اياام قبل .. بس شنسوي هذة الحياة

وترى اهي الحين نفس اختج تسووي لويه وترووح

:)

متابعه لج إن شاء الله أخيتي

فتى الجبل يقول...

الاشتراكية حلوة
توفر عليج وايد مصاريف:p

MaNaYeR يقول...

shish حياتي هدف مو عبث


ادري ان هالشي حلو ويونس وانا راضيه تمام الرضا عليهه بالعكس اقولكم والله مع كل هذا انا احب اضحك يعني لما اتذكر واشوف هالشي اضحك حيل على حالنا واستانس اقول يالله بعد شنسوي


شيش بس فعلا الله يعينج لانج بروحج بنت .. الخوات شي عجيب واحساس حلو لان الاخت اهيا الوحيده الي تفهمج وتعرفج وتكون صديقتج شي قوي قوي ماقدر اقولج واعبرلج عنه... يعني اذا ماعندج نا اقدر اسلفج جم اخت لوول اخذيهم استانسي فيهم عندي اربع طبي وتخيري

وحياتي هدف .. اي والله حدي ولهانه عليها على الاقل كانت الدار دارها يعي تهتم فيها بس الحين لا على بو انها مو دارها تدش تعفس وتطلع هذا الي يقهر بس هم الله يخليلكم اخوانكم ويحفظكم لأهلكم كلكم

شكراااااااا

MaNaYeR يقول...

لا فتى الجبل انا ابي الاستقلاليه عفيه مابي شي مشترك ... اوكي اشتراكيه بس بضمير .. لوول شكرا

بولمعه يقول...

ما دري ليش لما قريت موضوعج تذكرت نفسي مع ربعي يوم كنا كلنا في عنبر مو عنبر سعيد عنبر السجن قصدي المستشفى مال الطب النفسي كان كل شي بينا مشترك
حته الكهربا نشترك فيها تدرين لازم جلسات
ايييييييييه مليان قلبي مليان

MaNaYeR يقول...

بولمعه حياك الله

شتسوي بالطب النفسي عسى ماشر سلامة نفسك

والله انا اقول الظاهر ان بالحياة كلها لازم احد يشاركك فيها

اللهم لا اعتراض

ولد الديرة يقول...

كلنا مرينا بهالامور ايام الطفولة و حتى الشباب

اما خالة المستقبل

ديري بالج عليها

الله هالله بالهدايا و النقصات

ترى بهالشغلات الصغيرة الوحدة تحبب نفسها

و حافظك الله :)

bo rashed يقول...

على طاري الشراكه بقولج نكته عن الشراكه
صعيد فتح شركه بالسعوديه كتب عليهاهريدي وشركاه شافو هيئة الامر بالمعروف وطقوا قالوله ماتدري ان الشرك بالله حرام قام غير الاعلان وكتب
شركة هريدي الذي لا شريك له اعدمو بعد هالاعلان

MaNaYeR يقول...

loooooooool

ولد الديره لا توصي حريص انا قاعدتلها لووول لا اهيا حبيبه والله وخوش ام ولولاها ما حبيت ولدها


شكراااااا


بوراشد
ههههههههههههههههههههههههههه
ضحكتني والله

شيسوي ابتلش المسكين المهم هوا مات الحين بعد خلاص

مو اقولكم الشراكه مشكله مصيبه بس محد مصدق


ثانكيوو

turquoise يقول...

لوووووووول!! ضحكيتي .. و الله

أهم شي خالتج الله يحفظها .. حطيها بعيونج ! :)

new one يقول...

عادي مناير ليش متضايقه؟؟
انتي خواتج مشاركينج وانا خالتي وعمتي وممكن توصل لمرت عمي بعد


انا واختي بغرفه وحده بس مالنا فيها غير الكبت واللي داخل الكبت

كل الاغراض لهم

لا واختي المسكينه مشاركينها بكبتها

ولل الحمد انا اضعف منهم
كلهم مليانات شوي ومحد يقر يلابسني بأي شي




وشكرا على سؤالج عني خيتو

MaNaYeR يقول...

loooooooool

نيو ون انا عارفه ان الوضع بهالشكل عشان جذي كتبت هذا حال بعض البنات


الللللله يصبرنااااا


turquoise

حياج اللله واكيد بحطها بعيوني وبخدودي وراسي و ظهري بس ترضىىى علينا