السبت، 9 فبراير 2008

مرحبا




هاي


شلونكم عساكم بخير؟
هل يومين قاعدين على اعصابنا ننطر لحظات حلوه انشالله بتصير
قاعده اشوف خوواتي ثنتين على وشك ولاده ... كلهم راح يولدون هالشهر الله يهون عليهم .. شكلهم يونس



كل وحده رايحه تشتري ملابسها وملابس الياهل وسريره وسريرها وااغراضهم الي شكلها حدها يونس . انا لما شفتهم والله استانست كيووت حدهم ..

الشي الحلو ان اهما بيكون عندهم يهال مثل القمر وبيرتاحون بعد 9 شهور حمل و ., والشي الي انا احاتييه الي راح يصير ..مثل كل مره ..... الصبح كلهم بيصير امهات مثاليات ويجاابلون الضيوف ويسولفون عن تعب الولاده وشنو صار وها هاينه ولا متعبه .. ولما يروحون الناس .......@@ انا ابتلش اهيا الاخت تنام وتقط ولدها عندي وتقولي هاج مناير .. هذا حليبه وهذي ملابسه ديري بالج عليه .. كأني قاطه قطيه انا وياها عشان نييب هالياهل .. اهيا الصبح وانا بليل نظام شفتات .. وانا بليل اعيش الدور يعني انا امه .. عشان لو انا مو متخيله ان انا امه جان ذبحته لاني ادري راح يكون ازعااااااااااااااج .. الصبح شحلاتهم ساكتين وبليل بتسلطون علينا عفاريت اسمالله عليهم .. المشكله مادري ليش يبجي ,, محد زعله محد طقه ونشربه حليب ؟ والله سؤال يحير ليش الياهل يبجي .










عموما مع كل هذا ماانسى ان هالشي شعور يجنن , اقصد لما خواتي يولدون , الله يقومهم بالسلامه ويباركلهم بعييالهم .



هناك 17 تعليقًا:

new one يقول...

والله عارفه الوضع وجربته

وازيدج من الشعر بيت غير النوم اللي ما تنامينه مثل الأوادم
لازم لازم تكونين موجوده بكل وقت وتستقبلين الضيوف

انا مادري ليش لازم انا استقبلهم

يمكن لأني اكبر البنات بس عاد من كبرنا
انا اكبرهم عمري 19 واللي بعدي عمرها 14

والباقيات جهال

والله اني مشتاقه للنت والقرقه فيه ومشتاقة لكم اكثر بس عاد شسوي

ماكل ما يتمناه المرء يدركه

فتى الجبل يقول...

الله يقومهم بالسلامة
ويرزقهم بالذرية الصالحة

Organic Kuwait يقول...

el yaahil yabchee only when something is wrong .

i hope ur sisters have a happy successful breastfeeding experience :)

Manal يقول...

salam dear

MaNaYeR

الله يهون عليهم

ويولدون بالسلامة ان شاء الله

بوستت حلو
فيه تفاؤل
فولادة حياة جديدة تبعث التفاؤل


ان شاء الله يكونون من الذرية الصالحة

ويخليج لاهلج يا رب يا مناير
ويديم المحبة

روحي نامي
علشان تاخذين كفايتج من النوم



موفقين

MaNaYeR يقول...

new one

اي والله النوم بصوب والضيوف بصوب


الله بخليكم لبعض يارب


حتى النت مشتاقلج .. انا اقول ياربي وينها من زمان عنها



فتى الجبل
الله يسلمك اللهم اميين


organic kuwait

اي هذذي المشكله شنو الشي الغلط انا ودي اعرفه
مشكورررررررررررر وامين يارب

منووله

ماقصرتي يا قلبي الله يسمع منج

والله يعين والله لو انام سنه هم راح اتعب بس يستاهلووووون خواتي

Organic Kuwait يقول...

email me and i will give u a list of things that may be going wrong for the baby to cry and be unhappy :)
this might be useful before ur sisters give birth :)
appreciate ur concern in the childrens happiness and wellbeing.

MaNaYeR يقول...

ok bs ma a3rf your email??


shlon a5tha?

Organic Kuwait يقول...

looool
on my website of course hehe
www.welovekuwait.com
info@welovekuwait.com

hear from u soon :)

OutOfReach يقول...

allah yshel 3leh0m enshallah :)
3ashat 5altna el methalya bs tbeen el 9ij bedo0nko0m el 7aya 93ba :P lazem eshway tjablon o t'3slo0n o t3ano0n e7na en2hlkom :P 7g el mstqabal :P

بوصالح يقول...

الطفل يبكي اذا جاع و اذا شبع و اذا تعب و اذا بنام و اذا مل و اذا يبي شي

لانه لا يعرف سوى لغة واحدة و هي البكاء و البكاء

الله يقوم خواتك بالسلامة ..

اقرأي مقالتي عن الزواج .. موجودة بالمدونة

بوصالح يقول...

و على فكرة انا ماني بزعلان :)

لكن الشغل .. ييب اليهد

bo rashed يقول...

الله يقومهم بالسلامه انشالله
وبعدين الياهال نوعين واحد يبجي
وهذا موضوعه سهل يبي يلعب يبي حليبه
يعني ممكن تراضينه بس النوع الثاني
مشكله تعطينه كل شي وما يعجبه لا ويسويلج خشيم الفار بعد
:P

Eng_Q8 يقول...

الله يقومهم بالسلامه ويبلغهم فيهم

وانشالله يصيرون مهندسين مثلي اد الدنيا

Najmah يقول...

ياحلاة اليهال احلى شي بالدنيا :)

ياعسى الله يقومهم بالسلامة ويرزقهم الذرية الصالحه يارب

Barrak يقول...

مولاي سهل عليهم مولاي

ولد الديرة يقول...

مبروك يا خالة المستقبل :)

بعد اذنك

بو صالح

مو بس الطفل

حتى اللي خبرك يولولون :P

MaNaYeR يقول...

thank u for all :)


alah ysalmkm o0o matga9ron