الأربعاء، 27 فبراير 2008

شعر عبطي



مرحبااااااااااااااااااا
لازم ادش البلوق وانفض الغبار من هدومي حدي قديمه صايره .. انا انشغلت بأهلي والسوالف الي صارت لنا مثل ما قلت لكم خواتي الحمدلله ولدوو وحده جابت ولد والثانيه جابت فار اقصد هم ولد بس شكله فار يهبلون واشوي اشغلوني وهم الطلعه والروحه والدراسه مع ان ما بدينا بس هم الواحد مايدري شلون وقته يروح يمشي بسرعه مثل البرق والله يعين الجميع . اشكر تواصلكم واستسمحكم عذرا لاني ما قدرت امركم واشوف اخباركم وجديدكم .






قعدت افكر شنو ممكن انقل لكم عن اخباري .. لقيت قصاصات من الشعر الي انا كتبته خلال الفتره الي طافت .طبعا قلت ليشكل مره نكتب شعر رومانسي ولا فراق بطريقه حزينه قلت بكتب شي بس بطريقه ظريفه مادري انا اشوف انها ظريفه يعني عبطت فيها وقلت اسميه بدال الشعر النبطي اسميه الشعر العبطي .


(انا. وانت . وامي . وخواتك )






____________________________________





عسى الله لا يبين لك غلاتك



وتقول ( اوووالله ) كل هذا تحبني ؟؟



انا بفرقاك من صج صج !! فاتك ..



من الضيقه حسبت ان بتهدني ..



ما غير اقول لأمي عن حلاتك



ولا تسأل عن طراقات جني



خربت وبعتها وهذي سواتك



تخيل وش طلع هالحين مني



قعدت احوس ابي جوال خواتك



ابعرف عنك شنو الي بعدني



ثلاثتهم تراهم مهملاتك



يبون فرقاي وتصير بعيد عني



رقعت الخط من ذموا صفاتك



ابيك وما منهم وحده تغلبني



ابيع الكل بس المس شفاتك



وما همني لو انهم ما اشتهني



سنين العمر هدتني وجاتك



اخذهم بس تكفى لا تهدني



______________________________________________






وسلامتكم



شرح الابيات :






ادعي واقول يا رب لا يجي اليوم ويشوف حبيبي شكثر اغليه وهاليوم اذا بيجي ما يجي الا بالفراق



لان ساعتها بنهبل وانخبل وبسوي كل شي عشان ارجع لك ونكون مع بعض ، لما افترقنا صج طافك سويت شي ما توقعه لان عبالي راح انهد بعض رحت قلت حق امي يمه احب واحد يهبل ويجنن وطبعه وعيونه وكله وسوالفه كل شي حلو فيك قلته حق امي فجأه . بعدين اهيا قامت تكفخني وتهددني تبي تعلم ابوي علي بس هذي ما كتبتها بالابيات لان مالقيت قافيه :> يعني هذي زياده من عندي بعدين عاد انا خربت وبعتها وكله منك انته عادي انفضح بس المهم ترجع لي .. ومن قلة الحيله قعدت ادور بالدليل على تلفون خواتك ابي اكلمهم واسالهم عنك . لقيت ان خواتك مهملاتك ومايدرون عنك وقالولي اتركيه شتبين فيه لا تكلمينه عيب عليج .. عاد انا عصبت وسكرت التلفون بوجهم وقلت مالي شغل بكلامهم ابيع الدنيا عشان اقعد معاك واعطيك عمري عشان اعيش وياك .. وتوته توه خلصت الحتوته




طبعا في هذا الوقت لما كتبت الابيات هذي كنت في قمة الملل وضيقة الخلق ورايحين بر والجو كان غبار ومحد ونسني غير قلم حتى ما في ورقه كتبت على كلينكس وقعدت اضحك بروحي على هالشعر احس انه خرابيط ومحد راح يفهمه غيري لوول .




بحطلكم صورة وصلتني على الايميل بس صوره عجيبه حبيتها حيل



والله فعلا هذي احلى عيون في العالم










ماشالله تبارك الرحمن


وهذا وزنه وشكله كيوووووووت دخل قلبي مو نفس الفيران الي عندنا

ياااااااااااااااااااااحلووووووووووووووووووووووووه

هناك 9 تعليقات:

غير معرف يقول...

مناير بليز ردي بسرعه

وصل التعليق اللي فيه ايميلي؟؟

missing u

new one

Eng_Q8 يقول...

صح لسانج

فتى الجبل يقول...

الله يهداج
الياهل ما شاء الله بينبط من السمنة
عيل لي كبر اشبصير؟

متطرّف جدًا يقول...

اجيـز النص

و ما فيـك حيلة :)

ولد الديرة يقول...

انا اجيز النص مثل اخوي سهيل

بس الياهل اللي جنة دعاية تواير مشلن لازم يضعف شوي

:P

غير معرف يقول...

شوكلونة المسكيين
خل اكل مثلة جووود أسمن

غير معرف يقول...

مناااااااااير وينج؟؟

عسى ما شر ؟؟

شنو السر ورا هالغيبه؟؟

فقدتج


new one

غير معرف يقول...

وينج؟؟

ماصارت
كل هذي قطاعه!!!
ماتشبكين ولو شوي؟؟؟
ترى لج وحشه يالغاليه...



new one

Mok يقول...

:))