الاثنين، 28 يناير 2008

first post

بسم الله الرحمن الرحيم
قوه شلونكم
تم الانشاء في يوم 29 -1-2008
ابي استقر بهالمدونه وانشالله تكون مكان ارتاح فيه نفسيا ابي اتواصل مع نفسي ومعاكم اعبر عن كل شي في بالي عن مواقفي عن وناستي عن سوالفي عن تعليقاتي ورايي وغشمرتي وملاقتي وحلاوتي وتفاهتي عن الصح عن الغلط عن الحلال عن الحرام طبعا ماراح افتي استغفرالله :p راح اتكلم بالمحدود عندي خطووط حمرا ماراح اتجاوزهم احتراما لمتابعين البلوقات واحتراما لذاتي مع ان كان ودي اقول الي اقوله مابي اتصنع ابي انا نفسي ... والله ( مو) من الفراغ قلت بسوي مدونه واتكلم فيها بالعكس انا ابي يكون هالشي جزء مهم في حياتي لان احس ان نوع من النظام وتقدير الذات ومدونتي اول واخيرا ( لي) لانها تتكلم عني انا لكن ما امنع اي احد يتابع اخباري والي يصير معاي ويتابع طريقه حياتي بالعكس يسعدني هالشي الساعه المباركه وحياكم الله كلكم بس تاكدوا اني اتكلم عن نفسي .
________________________________________________________________
انا : مناير
عمري: 21
المهنه: طالبة , مدرسة علم اجتماع وعلم نفس مستقبلا
ماعندي صوره حقي لو عندي جان حطيت لكم عشان تكون الصوره واضحه قاعده افكر اقول ياربي شكتب عن نفسي مو ناقص غير صورتي وصورة غرفتي وسيارتي وتلفوني :p
بس كافي اذا في شي راح تعرفونه بالبوستات الجايه انشالله
وسلامتكم

هناك 16 تعليقًا:

Eng_Q8 يقول...

موفقه انشالله

ومشكوره على مرورج عندي

MaNaYeR يقول...

nice


يالله انك تحييه الله يسلمك يا اخ مهندس حياك الله

عزيز وغالي

new one يقول...

لو حطيتي الصوره تدرين شنو بيصير البلوق؟؟

بيصير بلوق لعرض السيره الذاتيه وتزوجين الناس

بس موفقه خيتو وثانكس على مرورج الكريم


.. تقولين حسيتي اني اختج الصغيره؟؟
ترى ماكو فرق بيننا .. انتي مو اكبر مني حيل

عمري 19>>> العمر كله ان شا الله

تقبلي مروري

بوصالح يقول...

كل التوفيق في المدونة الجديدة .. و نتمنى ان نرى قلمك زميلاً لنا في عالم التدوين

مع تحيات
بوصالح و العائلة

الخيلاء يقول...

حياج الله بعالم التدوين ..

ترى خوش عالم يدخل القلب من اوسع ابوابه :)

bo rashed يقول...

لااااااااا
لاتحطين صورتج ترى احطها مع العايله البلوقيه ما غيرها
:)
الله يوفقج انشالله ونصيحه من اخو قولي اللي بقلبج ولا يهمج احد احنا اهني في عالم التدوين ماعندنا خطوط حمربس عندنا ناس تبي تحط خطوط حمر على كيفها
:P
تحياتي

Selezya يقول...

لوول والله تبين الصج كاسر خاطري مصير هالبلوق شحلوه وشزينه اخرتها عارفه شبيصير فيه نفس اللي فاااتووووو
وانتي بعد ماشالله عليج ماعندج ماعند يدي لووول زين بس الشكوى الله ماقدر اقول غير موفقه وحياج الله

باايز

فتى الجبل يقول...

مبروك على المدونة اليديدة
ومنها للأعلى ان شاء الله

ولد الديرة يقول...

كل التوفيق يا اخيتي

ودي اقوم لك واوفيك التبجيلا

بس فيني خشونة :P

حافظك الله :)

Eng.S يقول...

لمبروك على البلوق ..
بالتوفيق ..
وبأنتظار مواضيعج

MaNaYeR يقول...

new one
ادري شنو بيصير بالبلوق لوول راح افتح لي بلوق ثاني حق المعجبين لان هذا ماراح يكفي هاهاها
يامعوده ماراح احطها خليها مستووووره

انا اقصد اختي الي اصغر مني واهيا الصغيره عندنا واهيا كبرج 19 سنه بعدين الصغر حلو شفيج انا بعد صغيره مابي اكون كبيره كلنا شغار عادي ومدام انتي مثل اختي اكيييد بتقبل مرورج مو براضي ولا طيب مني الصغير والحلو مثلج يفرض وجوده


بوصالح مشكور وحياك الله وشكرا على زيارتك الحلوه والخفيفه

الخيلاء حياج الله يا قلبي ويا هلا ومرحبا البلوق بلوقج والمكان مكانج لاتحسين انج غريبه وانا سعيده وايد لانج ولان الكل حاب يتعرف علي اشكركم

MaNaYeR يقول...

بوراشد

هذا شررررف لي اني انضم للعايله البلوقيه ايا ما كانت اشكاااااالها ويسعدني جدا اخذ ولدهم العقل المدبر ولا اخو ولا عمه اي واحد منهم عادي المهم انضم تن تن تنظم؟ تن تن تنظم دي ايه؟ :p


اشكر زيارتك الاولى وحياك الله
\




سيلزيا

طاف




ولد الديره وفتى الجبل وانج اس حيااااااااااااكم الله ويا هلا فيكم وكلكم جيتكم غاليه ارحب فيكم

SHISH يقول...

hello...

Welcome..

Good luck :)

Nice backround :)

MaNaYeR يقول...

shish


u are welcome too

thanx

Manal يقول...

emnawra


welcom sister


wish you all the best

MaNaYeR يقول...

حياج الله واشكر ترحييبج

موفقين انشالله